[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
تاريخ زجاجة عطر التغييرات بعد 1970s
Jul 13, 2018



1970

أصبحت النساء في السبعينيات قوية ومستقلة ، وكانت عطورهن مثل أنواع الوقود التي اشتعلت ، مما جعل المسك شائعاً في هذه الحقبة (مثل Houbigant's Musk). إن استخدام القطع المعدنية في تصميم عطور المرأة أكثر حيادية وعمليًا: حيث يتم استبدال السدادة أحيانًا بغطاء ملولب ، مما يسمح للعطر بالانتشار على الجسم بدلاً من النقر عليه عند الحاجة إليه. تسمح هذه التصاميم البسيطة للمرأة العصرية المحررة بدمج الرفاهية في حياتها المزدحمة.



1980


تم طرح مفهوم ثوري جديد في الثمانينات: تصنف العطور على أنها منتجات تمشيط. مع إدخال الضباب المدمج (أي جميع العطور التي تراها في السوق اليوم) ، تصبح العطور محمولة بالفعل لأول مرة. يمكنك حمل العطر معك ، تمامًا مثل أحمر الشفاه ، في حقيبتك. أصبحت المواد البلاستيكية مادة الزجاجة الأكثر شيوعًا ، مما يجعل العطور متاحة لمزيد من المستخدمين الإناث.


بطبيعة الحال ، نحن نتحدث عن الثمانينيات ، والرائع لم يترك موضوع تصميم التغليف. أصبحت الزجاجات أكثر ملونًا ، وزجاجات زجاجية هندسية شفافة أو سوداء ، وأغطية معدنية ذهبية اللون ، والعديد من التفاصيل الفاتنة الأخرى. مثال على ذلك هو عطر ديورز بويسون ، الذي أطلق في عام 1985 كزجاجة صيدلانية مستديرة أرجوانية عميقة وزجاجة من الكريستال البلوري.



1990


في منتصف التسعينات ، بدأ تعهيد الأعمال التجارية في الارتفاع ، ومع انخفاض تكلفة العمالة والتعبئة والتغليف ، بدأ سعر العطور في الانخفاض. تباع العطور الراقية في الصيدليات ، إلى جانب زجاجات زجاجية رخيصة وزجاجات بلاستيكية. مع تطور العصر ، أصبحت الأسعار أرخص ، وأصبحت زجاجات العطر مواد يمكن التخلص منها. بدأ المصممون بتصميم عبوات العطور مثل لوازم الاستحمام ، مثل "بولو سبورت" من رالف لورين ، التي تبدو كزجاجة من الشامبو.




اليوم


لم تعد العمالة والمواد ثقيلة مثل الجهود السابقة للشركة الصانعة ، مثل الزجاج المطلي بالألوان واللدائن الخفيفة الوزن ، وبدأت صناع العطور في الاستفادة القصوى من هذه المواد لتصميم الزجاجات. يمكنك العثور على الزجاج المجرد والمعدن والبلاستيك ، وحتى الحاويات الخشبية مع زجاجات من جميع الأشكال والأحجام التي لها طعم خيالي. هناك المزيد من المشاهير ومصممي الأزياء المشاركين في تصميم زجاجات العطور ، التصميم المعقد والجريء شائع جدا الآن. على سبيل المثال ، يستخدم فيلم "الشهرة" الخاص بالسيدة غاغا زجاجة بيضاوية وغطاء على شكل خنفساء ذهبي. عندما ترش العطر ، يمكنك رؤية العطر الأسود بوضوح. حتى أن نيكي ميناج صنع زجاجة عطر واحدة مثلها مثل يوم الجمعة الوردي.


من الواضح أنه خلال الـ 100 عام الماضية ، فإن تصميم الزجاجة ومبيعات العطور لها علاقة وثيقة. بعد ذلك ، يمكننا فقط تخيل ما سنراه (ورائحته). دعونا ندخل المائة سنة القادمة!


17-G010-P.jpg