[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
مجموعة من العطور يمكن تقديرها. سر زجاجة عطر غير معروف
Jul 13, 2018



بلورات واضحة ، سبعة ألوان شفافة وشفافة


للعطور ، مواد الكريستال لها ميزتان رئيسيتان ، الأولى هي النبيلة ، والثانية واضحة. إنها نبيلة ولا تسرق العطر من الأضواء - العطر ، هذا السائل الشفاف الملون قليلاً يتم وضعه في جسمك بلا تحفظ ، ويتعرض بلا تحفظ لمرأى العالم. الجسم كله واضح وناعمة وأنيقة ، ويمتلئ قلبه بدفء اللون ، وهو أيضاً توقع لصورة المرأة.


البلورات المستخدمة في زجاجات العطور لديها أيضا ممثلين اثنين ، واحد هو الكريستال الزجاج عالية الجودة يمثلها Baccarat ، والآخر هو الكريستال حساسة ممثلة في سواروفسكي. عادة ما تكون زجاجات العطور المصنوعة من بلورات القمار محدودة العطور أو طبعات محدودة من بعض العطور. قبل القرن الثامن عشر ، كانت البلورات مثل البلورات حصرية للعائلة المالكة. Baccarat هو اسم بلدة فرنسية. سمح لويس الخامس عشر بتأسيس أول إنتاج بلوري غير ملكي ، وحتى القرن الواحد والعشرين ، لا يزال كريستال باكارا أفضل وأرخص بلورة في العالم. مؤسس العلامة التجارية رينيه لاليك أيضا لديه "شعراء زجاج" و "عطر والد الزجاجة".


سر سواروفسكي هو أن حرفيتها الحصرية قد انتقلت من جيل إلى جيل. على مدى أكثر من 100 عام ، لم تكشف الطائرة أبدًا عن الآخرين. ممثلها الأخير ليس أكثر من رائحة مجموعة Clarins ، وسيتم تعديل مواد الزجاجة الخاصة بها. يتم توصيل الملائكة والملهني بسلاسة ، حتى لو كانت فقط 0.8 ملم ، لا يوجد ما لا يقل عن 17 وجه قطع ، كل منها يمكن أن ينير الطاقة الشمية كطاقة خفيفة.


سر ملكة جيرلان


بلورات كريستالية شفافة وطبقة البلاتين الثمينة تجعل هذه المجوهرات تتألق ، مع ثلاث عمليات فريدة من نوعها: صناعة الساعات والمجوهرات والعطور. يحتوي الجزء الأوسط من النحلة على حجر معطر غامض ، وهو ما يسميه ليوناردو دافنشي "كمال التفاصيل".


VERSACE فانتوم الماس سيدة العطور


زجاجة العطر هذه هي قطعة فريدة من نوعها تنضح بأجواء هندسية فاخرة وواضحة ، وخطوط بسيطة ، وعلاج دقيق للقطع السطحي ، وغطاء زجاجة كريستال أنيق متعدد الأوجه محاط برائحة زهرية نقية. مثل الماس الحقيقي ، تزهر مع تألق لالتقاط الأنفاس.


BOTTEGA VENETA Ms. العطر

تصميم الزجاجة مستوحى من صناعة تصنيع الزجاج الفينيسية والزجاجات الإيطالية التقليدية. كل التفاصيل بسيطة ومتناقضة. قبعات معدنية غير لامع وأعناق زجاجة ، والشعارات البني الداكن وأحزمة جلدية الجلد لهجة مع مقاطع فراشة معدنية ميزة لون توقيع BOTTEGA VENETA.


تنقسم تركيبة الماس وزجاجات العطور إلى نوعين تقريبًا. واحدة مستوحاة من شكل الماس لجعل زجاجة كاملة في الماس ضخمة ، مما يجعل المرأة تريد أن تتوقف! والآخر هو وضع الماس الحقيقي باهظة الثمن على زجاجة عطر - وهو بالطبع العلاج الذي يتوفر فقط على هوت كوتور أو طبعة محدودة. اسم المرأة هو "مكافأة لنفسها" ، ومن المحتم أن يسخره الناس الذين لا يمكن التعرف عليهم على أنه "شراء متسول". ومع ذلك ، في الحضارة المادية المتقدمة للغاية اليوم ، فإن مفهوم "العطور" يحتوي بالفعل على جزء لا يتجزأ من الزجاجة. من المستحيل أن نتحدث عن من هو الخرزة ، وهذا هو ، يستخدم العطر ، وترك زجاجة لجمعها ولعبها. إنه لمن دواعي سروري أيضا. إذا كانت المتعة التي تجلبها يمكن أن تتجاوز العطر نفسه ، فلماذا لا تشتريه؟


مع أكثر الملكة غيرلان "ملكة الملكة" ، تتكون الزجاجة من 215 قطعة من الماس يبلغ وزنها الإجمالي 10.47 قيراط. يستغرق الأمر أكثر من 500 ساعة من المهارة الحرفية ، لكن الرفاهية الحقيقية ليست كاملة. الماس باهظة الثمن ، ويمكن أن تتفتح في ثوب صغير ، ويمكن أن يشع رائحة أنيقة. حتى لو كنت فقط اضغط على البخاخ الماس في الوسط ، فإنه سيتم فتح أجنحتها ، هذا التعجب ، المتعة ، الفرح ، بالنسبة لبعض الناس ، فإنه يستحق 3598000 يوان.



مارينا دي بوربون


يشبه الزجاج البلوري الشفاف الموجود على الزجاجة ماسكًا ورديًا متقنًا تمامًا ضد العطر الوردي الناعم. شكل تاج غطاء الزجاجة يُظهر أناقة العائلة المالكة النبيلة ، والتي تكشف بشكل طبيعي عن الأناقة وضبط النفس للسيدة الشهيرة. عطر DYNASTIE يشبه الأميرة نفسها. إنها تواصل الأجواء النبيلة للعائلة المالكة النبيلة. إنه أنيق وساحر ، يسلط الضوء على المزاج النبيل والأنيق للمرأة العصرية.


Paco Rabanne Lady Million EDP

صممه Noée Duchaufour-Lawrance ، وهو يشع نوعًا مختلفًا من السحر من خلال الانكسار متعدد الزوايا. مثل الماس ، يمكنك اختيار استخدام أسطح انكسار مختلفة كدعم بدون جوانب محددة. تحتوي هذه القطعة الفنية البسيطة أيضًا على غطاء زجاجة مصنوع من رقائق الذهب ، وقد تم تصميم سطح القطع على الزجاجة بسلسلة من المظاهر للكشف عن رائحة مسكرة.

خشب منخفض المستوى ، حلاوة حاذقة تنتهجها النساء المثقفات

على عكس الكريستال والماس ، فإن فرحة الخشب تأتي من قربها اللامتناهي من الطبيعة. نحن على دراية بعطر Disco Shuiyuan Muyuan Ms. ، المزين بالخشب على الزجاج. إنه لا ينقل فقط العطر الخشبي للعطر ، ولكنه يستخدم أيضًا المبدأ القائل بأن كل شبر من نسيج الخشب مختلف ، بحيث تصبح كل زجاجة عطر فريدة. والأكثر من ذلك ، نبرة أرماني الأرستقراطية في الجلد ، وزجاجته مستوحاة من الورق الثقيل الذي يشيع استخدامه في صناعة الخط والرسم ، وبالتالي فإن النسيج هو أيضا من الخشب القوطي الأفريقي النادر جدا ، المعروف أيضا باسم الخشخاش. أشجار Nisuo Tung ، سواء البصرية أو اللمسية ، يعطيك القرفصاء ومساحة التأمل لانهائي في متناول يدك.


لمس TOUCH


تجمع TOUS TOUCH أربعة عناصر هي: الذهب والجلد والكريستال والتوابل. مستوحاة من مجموعة مجوهرات "دونا" TOUS ، تبدأ هذه التركيبة الطبيعية بسلك جلدي بسيط مصنوع يدويًا وزوج من الذهب. إن زجاجة الشخصية تجعل الناس يفكرون في سحر البلورات المصنوعة يدوياً. المزيج الفريد من العملات الذهبية المختومة ينضح نكهة قديمة قوية ويشهد مرور الزمن.


سلفاتوري فيراغامو "فيبي فولغار" كريستال إصدار محدود عطر الإناث

العلامة التجارية الفريدة والفريدة من نوعها لتصميم الزجاجة بالإضافة إلى ترصيع الكريستال الشفاف ، سواروفسكي اللامع ، ومصمم العطور الشهير سيلفي دي فرانس ، شخصياً يتلاعب ببخار أنثى "فيبي العادي" بنمط لا يقاوم من الزهور العطر ، أكثر يبرز المرأة العصرية والأنيقة شخصية "فيبي العادي".


تصميم الزجاج أزياء وتصادم المواد


لقد رأيت جميع أنواع المواد المتطورة ، وما زلت لا أستطيع تقليص زجاجة الزجاج. العديد من الزجاج عالي الجودة ليس أرخص من الكريستال ، ناهيك عن حقيقة أن هناك العديد من التصاميم المتطرفة التي تجعل القيمة المضافة للزجاج غير قابلة للتمييز.


ستختار العديد من العلامات التجارية للعطور زجاج المورانو الذي يسود المباني والكنائس الأرستقراطية الأوروبية. في وقت مبكر من القرن السادس عشر ، اخترع مخترع زجاج المورانو الزجاج الأصلي عديم اللون والشفاف لإنتاج الألوان الزاهية - النحاس أو الكوبلت إضافة إلى الزجاج لصنع الزجاج الأزرق ، والزجاج الأحمر الأكثر شهرة مورانو هو مصنوع من الذهب عن طريق وصفة سرية. بما أنه يمكن طلاؤه بالذهب ، فإن الزجاج فخور أيضًا.


مثال آخر هو شقيقة مزدوجة العلامة التجارية عبر الحدود الراقية الخاصة الصينية. يشبه تصميم العطور شنغهاي في الليل مثل الميكروفون يقف على خشبة المسرح باراماونت. لديها مجموعة متنوعة من الأساليب. ويستند إلى ثقافة شنغهاي ومجموعة من الفخامة والكلاسيكيات. حديثة وعصرية. هذا لأن العلامة التجارية ولدت في عام 1898 ، بعد مائة عام من التنمية ، ومصدر القرن الثلاثين على شاطئ السيدات والسادة ، وتفسير مفهوم الجمال ، وتفسير "الصنعة الجميلة ، وحالة من المتطرفة الطموح "من المشاعر الشرقية ستكون صورة المرأة ، وتصبح أولئك الذين يقفزون الهوية الثقافية للأزياء الناس الذين يفضلون الوقت والمكان ويفضلون نمط شنغهاي هو العزاء الروحي للمرأة في المنافسة العالمية.



Shuangmei نايت شنغهاي العطور


اختارت العطور الفرنسية التي مرت العائلة ، النمط الشرقي للثلاثينات من القرن الماضي وأعدت المزاج النبيل. الزجاجة المصنوعة من الزجاج عالي الجودة تتبع جوهر مزاج شانغهاي ، ويعرض Fuxin صورة المشاهير في شنغهاي الحديثة ، ويترجم مفهوم العلامة التجارية "الحب الشرقي ، القافية الغربية ، والمتطرفة". الجمع بين الحداثة والرجعية ، وإعادة تفسير سحر شنغهاي في 1930s ، وتقديم الأناقة والأناقة من الاجتماعية في شنغهاي. تتكون الملاحظة الأولى الرائعة من البرغموت والليمون والبرتقال والخوخ. النغمة المتوسطة الأنيقة مصنوعة من رائحة الياسمين ، الورد ، بخور مريم ، زنبق الوادي ، البنفسج ، والمغنوليا ، وفاكهة الليتشي يضيف العطر الطازج من ندى الصباح لمسة من البريق. تسليط الضوء على النغمة الأنيقة: الطحلب الخشبي من الأوكموس ، والجذور العطرة ، والخشب الأبيض والبياض البتشول في أحضان الفاصوليا السوداء العطرية وعشب العطور ...


172-005-复古瓶.jpg