[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
مقدمة من مختلف المواد الخام عطر المشتركة
Mar 02, 2018

مقدمة من مختلف المواد الخام عطر المشتركة

بلسم بلسم هو راتنج التي تنبعث منه رائحة الأشجار والشجيرات، المعروف أيضا باللثة. في صناعة العطور الحديثة، ويشيع استخدامها في بيرو بالسامولو، بالساميزو، الدهون المريرة مع بلسم الفلسطينية، فضلا عن مواد الجاوي. شكلها مصفر قليلاً إلى البنى الداكن مع سائل لزج أو كريستال، الرائحة نكهة فانيلا نكهة قليلاً.

البرغموت، المحرز في إيطاليا، زيت سمسم اليوسفي المعطرة المستخرجة من بيريكاربيوم البرغموت. رائحة ممتعة وباردة وعطره مع حلوة، العبير الفواكه الخضر الطازجة والعطور للمرأة 33 في المائة تستخدم هذا النوع من المواد الخام.

يتم الحصول على زيت السمسم هذا بالضغط قشر البرتقال المر، وشجرة البرتقال المر ويسمى أيضا "شجرة البرتقال بيرت". ويمكن استخراج هذه الشجرة البرتقال زهر البرتقال وزيت زهرة البرتقال وزيت براعم الفاكهة. المستخرجة من الزهور لشجرة الحمضيات مريرة عن طريق التقطير، رائحة مزيج فاكهة حار والحلو. حوالي 12% عطور الحديثة استخدامها.

اللبان هو جيلي الحصول عليها من شجرة صغيرة التي تنمو في مناطق جنوب المملكة العربية والصومال. منذ العصور القديمة كان توابل مهمة جداً، ولا تزال تستخدم اليوم. ويبدو في حوالي 13% عطور الحديثة.

جالبانوم أ مثل جيلي العطر المستخرجة من الينسون تزرع في إيران. رائحة منه الحارة، مثل الدهون حار، مزيج من النكهات الخضراء المورقة ووالباتشولي.

الياسمين هو ثاني أهم روز في صناعة العطور. حساسة وعبق رائحة، إحساس بنضارة، طازجة الأزهار، الحديث 80% من العطور لاستخدامه. العديد من الأصناف، الإسبانية ياسمين، تعرف أيضا باسم ياسمين الملكي، من الأنواع الأكثر استخداماً في أوروبا منذ القرن السادس عشر. ياسمين تنتج 500 جنيه (حوالي 0.45 كجم) من ياسمين في فدان واحد من الأرض (حوالي 0.4 هكتار)، ولكن العائد المطلق جداً منخفضة (حوالي 0.1 ٪) لأنه يجب أن اختار الياسمين في الصباح عندما أنها ما زالت تغطيها الشمس صباح اليوم. فقدت بعضا من العطر، حتى ياسمين أيضا واحدة من مواد العطور أغلى.

الجاذبية الجاذبية المعروفة أيضا لابياتا الدهون، يأتي من الشرق الأوسط، ويترك صخرة مصنع روز. في حالة صناعة العطور هامة وقوية دسم، المخفف مع العنبر العطر متشابهة جداً، ودائم، قيمة جداً. في العطور الحديثة يمكن أن تمثل 33 في المائة النسبة.

واحدة من التوابل الأكثر شيوعاً من خزامي. توفير الزهور طازجة طازجة خضراء، والأزهار. يمكن أن ينتج هكتار واحد من خزامي حوالي 15 مليون جنيه من زيت السمسم.

حامض الليمون النفط تستخدم في العطور، بل أيضا في التوابل. أنها رائحة غنية من قشر الليمون، والعطر أنيقة ولكن لم يمض وقت طويل جداً. حوالي 1000 يمكن استخراج الليمون 1 رطل من زيت الليمون. النفط هو تقلص من داخل التقشير، ولكن أيضا المقطر المياه المستمدة. يتم استخدامه في العديد من العطور ذات نوعية جيدة، معظمهم جعل العطور أكثر منعشة.

زنبق الوادي الزنابق الوادي المبكر يمكن فقط الحصول على التوفيق بين الأزهار مع الرحيق، والآن هم فقط يمكن أن يكون متخثر بتنقية ولكن لا يمكن جعل في الزيوت الأساسية. حتى الناس قد تصنيعه كيميائيا زنبق الأخف وزنا على الإطلاق، المجمع المعروف باسم والسلاق. بسبب عطر الزنبق الأنيق وتصبح بديلاً عن غلين ليلى. حوالي 14% عطور الحديثة قسط استخدامه أكثر أو أقل.

المر الطويل المعروف قنديل البحر التي تم جمعها ابدأ من الشجرة الطبية، أنتجت في أماكن مثل العربية السعودية والصومال وإثيوبيا، لأهميتها ليس فقط في العطور ولكن أيضا في الخصائص الطبية والمطهرات. يشبه به العطر إيمباتينس، ولكن أيضا دائم العطر. هو النفط العشبية خفيفة البنى أو الضوء أخضر سائل، الذي يستخدم في العطور الحديثة بنسبة حوالي 7 في المائة.

زهر البرتقال يستخرج من زهور أشجار الحمضيات مريرة عن طريق التقطير. الاسم زهر البرتقال يأتي من أمير إيطالي القرن السادس عشر. راجع إدخال البرتقال المر (البرتقال المر).

الطحلب البلوط مأخوذ من أوكس، سبروس وغير ذلك من الأشجار التي تنمو في الجبال في أوروبا وشمال أفريقيا. سيتم زيادة التخزين طويل الأجل لها نكهة، رائحة التربة، ومزيج الخشب والمسك والمتانة جيدة. حوالي الثلث من التوابل اليوم. نفس النوع من موس شجرة.

السوسن الأصفر إلى البنى شاحب صلبة في درجة حرارة الغرفة. ورائحة هادئة وطويلة الأمد. هو نتاج الفواكه العسل الحلو وينضح عطر مثل الأشعة فوق البنفسجية. والمكرر من جذور القزحية الاحتفاظ لمدة سنتين في تفرده أنه يمكن أن تجعل الآخر رائحة تعزيز الخاص. في العديد من العطور من الدرجة الأولى يمكن العثور عليه.

البتشول الرمان التوابل من الشرق الأقصى هو أقوى رائحة التوابل النباتية استخداماً في نكهات شرقية. رائحة سميكة ودائم، مثبت جيد جداً. قبل التقطير، يجب أن تكون المواد الخام المجففة والمخمرة. نظراً لأن كافور تشبه نكهة قوية جداً، حتى مقدار التوابل أن تخضع لرقابة شديدة كل الوقت. أصبحت أكثر وضوحاً برائحة فريدة من نوعها وروسينس في زيت السمسم على مر الزمن، وهو أكثر استمرارا من العطور النباتية المعروفة. أولاً أنها جذبت اهتمام الأوروبيين في القرن التاسع عشر، عندما أحضر شال قبالة رائحة التجار الهنود وسرعان ما أصبحت رائحة المألوف. الآن سوف تستخدم ثلث العطور الأعلى.

وارتفع من توابل ثمينة التي ينتمي إليها النبات الأكثر أهمية في صناعة العطور. المعروف بالشاعر اليوناني سافو 'الزهرة'. الأصناف كثيرة، وهو أقرب الأنواع الأجنبية الورود، أو استدعاء الفنان روز، الذي يشار إليه كما ارتفع في أيار/مايو، والأصل الفرنسي ارتفع روز مخصصة. ويتم إنتاج كبير دمشق الورود في منطقة كازانلاك في بلغاريا. كما أثيرت بعض السلالات في مصر والمغرب وغيرها. الآن يمكنك أن وضوح 17 أنواع مختلفة من عطر الورد، عادة ما يحتوي على حلوة ورائحة العسل الحامض الحلو، والحلو الثلاث، عطرة، زيت زهرة أعلى. استخراج رطل من زيت السمسم وارتفع أو جوهر ارتفع يتطلب 1000 جنيه من الورود، نسبة العطر النقي أقل، فقط 0.03 في المائة فقط. على الأقل 75% العطور عالية الجودة المستخدمة للحصول على زيت السمسم وارتفع.

خشب الصندل خشب الصندل مستمدة أساسا من رقائق خشب الصندل وفروع المنتجة في الهند وإندونيسيا. وسائل لزج قليلاً مصفر. وينتج رائحة من نوع أورينتال أفضل في منطقة ميسور. وهناك خشب الصندل النفط المنتجة في أستراليا. هذه الشجرة الطفيلية والجذور إلى أشجار أخرى. زيت خشب الصندل هو الأكثر قيمة وثمينة المادة الخام لصنع العطور. أن العطر جداً طويلة الأمد، وحوالي نصف عطور عالية الجودة استخدام هذه المواد كقاعدة.

مستخرج من لحاء Angostura المريرة والفاصوليا باراغواي، أنتجت في أمريكا الجنوبية. عندما اللحاء وحبوب مغطاة ببلورات الكومارين، فيمكن أن تعامل مع الروم، التي تنبعث منه مثل العشب الطازج قطع الكثير. البخور النقي مع الفول ويستخدم في العطور قسط 10%.

موس شجرة "في الولايات المتحدة" وشجرة موس موس البلوط شيء. في صناعة العطور الأوروبية، موس شجرة يشير إلى موس الراتينجيه، يشبه رائحة مستخرج من قطران. يشيع استخدامها في رائحة عطرة عطر، وله دور جيد في البخور الصلبة.

الحدبي، المعروف نوكتورنوم، يتميز برائحة من روائح المساء عبق ورائحة أنيقة. تم العثور على النفط الذي يتم استخراج هذه الزهرة في 20% العطور أفضل، لا سيما رائحة من النوع. عائد العطر النقي منخفضة جداً، والغلة فقط 7 أوقية من زهرة كل رطل 2,600، أنها أكثر تكلفة من الوزن ما يعادل من الذهب.

زيت الفانيليا الفانيليا مستمد من جراب على زهرة الفانيليا. أصلي إلى المناطق الاستوائية في المكسيك وفي الأمريكتين، المخمرة قبل الاستخراج. رائحة حلوة والتوابل، واستخدامها في صناعة العطور أصبحت أكثر شيوعاً منذ تستخدم كوتي لعيمانت، الذي يستخدم حاليا من قبل حوالي ربع عطور.

نجيل الهند، زيت سمسم المقطر من جذور خوسخوس، عشب استوائية في آسيا، اللون بني إلى سائل لزج البنى المحمر مع رائحة ترابي وقزحيات غامضة والبنفسجي الحلو. العطر هادئة وطويلة الأمد، لا تخدم كعامل ديكوكتينج فحسب، بل أيضا يعطيها رائحة حلوة والجافة والحلو. زيت نجيل الهند يظهر في 36% العطور أفضل.

هناك نوعين من الأشعة فوق البنفسجية المستخدمة في العطور البنفسجي: البنفسجي فيكتوريا وفي بارما البنفسجي، السابقة منها النوعية أفضل وهذا الأخير الأسهل لتنمو. يتم استخراج زيت السمسم من تلات وأوراق الشجر، ولكن بسبب ارتفاع التكلفة، أكثر من البنفسج هي الآن كيميائيا توليفها.

شجرة زيت المريمية (الايلنغ) في العطور عالية الجودة، 40% استخدام شجرة زيت السمسم. مناسبة خاصة لياسمين، برين، الحدبي، زنبق الوادي، البنفسج وغيرها نكهة الأزهار، العطور والعطور المستخدمة في ذلك لتنسيق رائحة كامل. هذا زيت السمسم المستخرجة من أوراق من جنوب شرق آسيا، ورائحة مماثلة للياسمين زهرة كبيرة، ولكن أكثر سمكا والبقاء طويلاً. أسبوعين بعد المزهرة، العطر مثل الياسمين تملأ الجو، وجمعت العطر فورا، حيث غالباً ما تنفذ التقطير في الميدان. شجرة تدوم حوالي 22 مليون جنيه من الأزهار الطازجة في السنة، بينما استخدم اثنين جنيه من زيت السمسم تقريبا 900 جنيه من الزهور.