[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
كيف أصبحت زجاجات المياه كريستال رمز حالة 2018
Aug 10, 2018

17-C023-P.jpg


منذ وقت ليس ببعيد ، بكى العالم بشكل جماعي "حالة الجوز" في سبنسر برات ، نجم التلال الذي أصبح هوسه بالبلورات الشافية فيروسيًا ، في عام 2010 ، عندما احتفظ بحدة ضد جبهته خلال ما بدا أنه نوع من الانقضاض في العقل. لكن ذلك كان قبل أن يغني المشاهير مثل غوينيث بالترو وأديلي علنا عن ثناء المنزل والجسم بالمعادن ، قبل أن يشتروا مصباح الملح في جبال الهيمالايا من أوربان آوتفيترز ليصبحوا غرفة النوم الخاصة بهم فطوراً جديداً في ملصق تيفاني .

أصبح امتلاك مجموعة من البلورات ومحاذاة الشاكرات أمرًا سهلاً وواسع الانتشار في الوقت الحالي كنقرة واحدة على شراء أمازون ؛ الصيف الماضي ، نيويورك تايمز على الرغم من أن هذه الصخور ، بطبيعتها الأرضية ، لا يمكن أن تتغير أبداً ، فإن الطريقة التي نتوقع منها أن تستهلكها - وتدفع ثمنها - يمكنها بالتأكيد أن تفعل ذلك.



يمكن إرجاع شفاء البلورة إلى ما قبل 6000 سنة إلى السومريين في بلاد ما بين النهرين. من هناك وجدت طريقها إلى ثقافات مصر القديمة والأديان مثل البوذية والهندوسية ، حيث بدأ الناس بوضع بلورات معينة على أجسادهم لفوائدهم الصحية المفترضة. ويقال إن البلور العقيق يساعد على التناسل عند الإناث ، بينما يعتقد البعض أن الكوارتز واضح لزيادة الطاقة ، كما أن الكوارتز المرتفع يعزز الإبداع. بدأ المشاهير ، لا غرباء لسرقة الأديان القديمة من أجل اتجاهاتهم العافية الخاصة ، بالالتحام بالشفاء البللوري في الأوسمة المتوسطة إلى المتأخرة ، وأصبح التقليد الخالد اتجاهاً.

أدخل زجاجة المياه البلورية : لا زجاجات المياه المصنوعة من البلورات ، ولكن زجاجات المياه مع بلورات داخلها. لقد تم إلقاء البلورات ، مثل الكابالا أو التلال ، في الثقافة الشعبية بفضل المشاهير الذين يغنون ثنائهم ويقسمون إلى فوائدها ، ثم يستفيدون منها بالطبع. على سبيل المثال ، استغل برات فرصة انهيار تلفزيونه الواقعي وأصبح الآن مقاولًا بلوريًا بنفسه ، حيث يبيع مجموعة متنوعة من الأحجار عبر الإنترنت ، ويباع الكثير منها.

18-C008-P.407.jpg


لكن الهدف من إضافة البلورات إلى زجاجات المياه الخاصة بك هو نقل طاقة البلور إلى الماء ، والتي تذهب مباشرة إلى الجسم ، مع ادعاءات كل شيء من تحفيز الشعور بالهدوء إلى تعزيز القدرات النفسية. كما هو الحال مع أي شيء يمكن بيعه على Goop ، هذه الزجاجات لا تأتي رخيصة. اعتمادًا على العلامة التجارية والكريستال المختار ، يمكن أن تصل قوارير المياه هذه إلى 330 دولارًا أمريكيًا. زجاجات المياه الجليدية ، التي تدعي الشهرة بأنها بلورات تلمس الماء فعليًا ، تدور حول 80 دولارًا ، عندما تكون في المخزون على الإطلاق.

أسست شارون ليسلي وجوليا شوين جلاكس في يونيو 2015 ، مع صنع ليزلي زجاجات المياه باليد في شقتها. الآن تقوم الشركة بصنع آلاف الزجاجات سنويا ، وتبيعها من خلال منافذ مثل Free People ، و Goop. منافسها الرئيسي ، VitaJuwel ، يحافظ على البلورات بأمان داخل قبة زجاجية في الزجاجة. بعض من بلورات الأكثر شعبية من الازدهار الحالي ، مثل يشب ، افينتورين ، وأكوامارين هي سامة للاستهلاك في الواقع.

على الرغم من السعر والقرب من السم ، فإن زجاجات الماء الصديقة للإنستغرام قد انطلقت مع الجميع من متوسط اليوغي إلى ميراندا كير. "حصلت على هذه الزجاجات الرائعة لعيد ميلادي والتي يمكنك فقط إعادة ملؤها بالماء ، ولكن في الأسفل يوجد كوارتز وردي" ، قال كير في بوب سوجار في مارس. "في الواقع ، لديّ كوارتز وردي وجمشت ، وأنا استخدمهما طوال الوقت. تشعر أنك تحصل على القليل من الحب الإضافي عندما يكون لديك مياه. "

"أنا مؤمن بقوة البلورات" ، قال كير عبر البريد الإلكتروني في نيسان / أبريل ، مشيدا بفضائل الكوارتز المرتفع بشكل خاص. "أشعر أننا نستطيع جميعًا استخدام المزيد من حب الذات في حياتنا ، ولهذا السبب اخترت دمج بلورات روز كوارتز في KORA [أورجانيكس ، خط جمال كير]." إنها معجب خاص بـ VitaJuwel: "أنت يمكن اختيار البلورات والطاقة التي تريد توجيهها في ذلك اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي رائعة! ”

فهل هي القوة الشافية لهذه البلورات على مقربة من الماء الذي يرفع من صعودها ، أو جاذبيتها البصرية؟ اقترح أستاذ علم النفس كريستوفر فرنسى تأثير الدواء الوهمي على الوقت في أكتوبر / تشرين الأول 2017 ، حيث وصفت بعض العلاجات بأنها "عديمة القيمة علاجياً" ، لكن أقرت أيضاً "إذا اعتقد الناس أن العلاج سيجعلهم يشعرون بالتحسن ، فإن العديد منهم يشعرون بتحسن بعد العلاج." لقد حاول العلماء إثبات أن البلورات يمكن أن " تنقية " المياه ، مع الكثير من الشكوك حول النتائج التي توصلوا إليها. (Pratt ، لأحد ، يؤكد بحزم أن "العلم هو بالتأكيد وراء الروحانية.")

لكن بالنسبة للمستهلك العادي ، من دون تعزيز خط الإنتاج ، فإن الأصوات الجيدة صعبة القياس ، وهذا أمر جيد "شعرت بالهدوء" ، قال ريبيكا لوبيز ، 29 عاماً ، وهو مدون من ميامي ، على موقع Instagram. “لا شيء ستلاحظه كحدث WOW. لكنك تشعر بالرضا ، وكذلك يمكنني أن أقول [هناك] طعم أفضل [ماء]. إذا كنت شخصًا عدوانيًا سلبيًا جدًا أو متسرعًا ، فستحتاج إلى أكثر من ماء [كريستال]. "

قالت سارة بريلي ، البالغة من العمر 29 عاماً ، وهي من سكان ناشفيل ، إنها تعتقد اعتقادا راسخا أن البلورات هي "جواهر الأرض السرية ، وأنهم يحتفظون بالطاقة". ولم تدل قارورة مياهها على يدي منذ أن حصلت عليها ، في الأساس ، و استطيع ان اقول انني اكثر خوفا من ذلك. ربما كل شيء في رأسي. . . إنه حقيقي فقط إذا كنت تعتقد ".

وقالت جوليا شوين من شركة جلاسيس "كل يوم نتلقى موجات من الردود الإيجابية من عملائنا فيما يتعلق بكيفية تأثير هذه الزجاجات على حياتهم". "إنهم يشعرون بصحة جيدة لأنهم يشربون المزيد من الماء ويشعرون بأنهم موهوبون أو يكافئون أنفسهم بتجربة شرب فاخرة وجميلة."

اعترفت الفنانة ميشا نيسلوريد ، التي تعيش في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، أنها اشترت الزجاجة فقط لأنها "جميلة".

"لا أعلم أنني لاحظت اختلافًا في طريقة شعوري بالحيوية ، إلا أنني أشعر بأنني محبوب حقًا" ، كما قالت على موقع Instagram. "أنا أحب كيف ينظرون وشرائها كهدايا للناس أيضا. كانت أمنيتي الوحيدة هي أن الزجاجة كانت أكبر ".

لا تظهر الفقاعة العالية التي تحيط بزجاجات الماء الكريستالية أي علامة على الظهور - على الأقل ليس حتى ينتهي الصيف ويحصل كل شخص على لقطة إنستغرام مثالية - سواء كان ذلك في الواقع يعزز القدرة النفسية. ومقارنة بتجارب العافية التي استحوذت على الناس في السنوات الأخيرة ، من المريمية إلى بيضة اليوني ، فإن 80 دولارًا لزجاجة ماء جميلة تجعلك تشعر بأنك مركزًا وباردًا لا تبدو سيئة جدًا. أو ، كما أخبرني سبنسر برات: "أي ماء لم يتم تنشيطه بالبلورات هو أمر أساسي ، أو إيمو".