[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
فضح تحديد سيدة القديمة / مان العطور
Jun 29, 2018

بالنسبة للعديد من مشجعي العطور ، ربما لا يوجد تقييم آخر للعطر يمكن أن يكون أسوأ من "السيدة العجوز" أو "الرجل العجوز". في العديد من الثقافات ، يُحسب العمر على أنه نذير الحكمة ، ولكن في القرن الحادي والعشرين ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالرائحة ، فإن تسمية المسنين هي أخبار سيئة بالتأكيد. المشكلة هي أن هذا سريع ، قبالة الكفة ، في كثير من الأحيان التصريحات تحقير أو أجوف ينضح أيضا من سن الرشد. استبدل "القديمة" بعلامات الهوية الأخرى مثل الإثنية أو الدين أو الجنس ، ويمكننا أن نرى الخطر من كيفية وصف الرائحة. ومع ذلك ، فإننا نرى ما نراه ونشتم رائحة ما نمتلكه ، وكثير من الرائحة يدور حول الارتباط والذاكرة. من يستطيع أن يحكم على شخص يقترح رائحة عتيقة الطراز عندما يكون رائحة توقيع جدتي رائعة؟

فقط عن كل الجمال ورائحة بلوق / مجلة تأملت السؤال عما نعنيه بالضبط "القديمة". على سبيل المثال ، في عام 2016 ، قدمت Stylecaster "عطور غير عادية إلى عطور" Old Lady "- ولماذا تستحق المحاولة". تحتضن الكاتبة ، راشيل كراوس ، تقديرها لكل أنواع العطور وتختتم "عندما أحتاج حقًا أن أشعر كالكبار ، أعلم بالضبط ما هي الروائح التي ستختم الصفقة. إذا كنت تشعر بسحابة من شانيل رقم 5 في وسطك ، لا تقفز إلى الاستنتاجات وافترض أنها جدة ثرية. قد يكون أنا فقط ". إنها تدرك أنه يمكن مشاهدة الروائح المختلفة بطرق مختلفة من قبل مرتديها وأن تخدم أغراضاً مختلفة ؛ الجمال ، بعد كل شيء ، هو في عين أنفه.

الناس يتأملون بانتظام هذا السؤال من "القديمة" في Reddit مع مستخدم واحد (بصعوبة نوعا ما ولكن بعمق) ملاحظة: "يبدو أن كل السيدات القدامى ، وأود أن أقول 70+ ارتداء نفس العطر (إذا كان العطر). انها دائما أن تشبه رائحة الأزهار البودرة بشكل كبير تقريباً .. بودرة الأطفال الممزوجة باللافندر أو شيء ما ، رائحة الجدة الكلاسيكية ، هذا ليس من المفترض أن يكون مهيناً ، فقط أتساءل عما إذا كان الناس الآخرون قد لاحظوا ذلك ، هل هم في الواقع يرتدون نفس الشيء؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هو التقدم في السن؟ هل سنكون جميعًا مدفوعًا نحو الإعجاب بنفس الروائح؟ "


18-C008-P.407.jpg