[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
افتتاح شانيل بكين Guomao المتجر الكبرى
Jun 29, 2018


إن محلات شانيل ، وكذلك زخرفة الساعات ومحلات المجوهرات الراقية ، يتقنها المهندس المعماري بيتر مارينو. كان المهندس المعماري في نيويورك جيدًا في تفسير وتفسير العناصر الجمالية لشانيل ، مما يجعل هذه المساحة التي تزيد مساحتها عن 570 مترًا مربعًا تعبيراً كاملاً عن الأناقة والحداثة الباريسية.

انطلاقا من تقاليد العلامة التجارية شانيل التي كانت دائما مرتبطة بالفنانين ، قامت السيدة شانيل بدعم روح الفن بسخاء. تم تقديم الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها لمتجر البوتيك هنا وتم دمجها بشكل متناغم مع الجزء الداخلي من المتجر.


خطوة إلى البوتيك ويؤدي الممر إلى كل مساحة صالون. الجانب الأيمن هو منطقة أحذية مستقلة ، مشرقة ومفتوحة ، ظهر كلاسيكي مع حذاء بلونين وأحذية الباليه وغيرها من الأنماط المتوفرة بسهولة ، والتي تعرض شاشة عرض بسيطة وواضحة وسهلة التحديد والتجربة.


استمر في المضي قدمًا وانضم إلى منطقة الملابس المتقدمة. يشبه الجو الفخم والواسع غرفة المعيشة الأنيقة التي تشبه شقة Chanel في 31 rue de Congrès في باريس. سواء كانت أريكة التويد الأنيقة والسجاد المصنوع حسب الطلب ، أو الأسود الكلاسيكي والأبيض والبيج ، كل ذلك يخلق مساحة ساحرة وهادئة وحديثة حتى يتمكن الضيوف من تقدير أحدث صيحات التصميمات بعناية ، وهي أكثر أنواع التويد ذات العلامات المميزة ، الأسود فساتين وتريكو. توفر أربع غرف مستقلة ومتجاورة خدمات تركيب حصرية. خارج غرفة القياس ، هناك أعمال فنية تجريدية سوداء للفنان الإيطالي باولا بيفي. ويتميز بالأعمال الفنية التي أنشأها فلوريان ومايكل كويستريبيرت وروبرت غرين ولويس هايلبرون ، إضافة إلى الأناقة العصرية.


المشي مباشرة من خلال الممر ، سترى الملحقات لافتة للنظر للربع وحقائب اليد الكلاسيكية والسلع الجلدية الصغيرة ، والمجوهرات. المساحة كلها فسيحة جدا. بالإضافة إلى الأشكال التقليدية للعرض ، استخدمت أيضًا شاشة العرض المختلطة لأول مرة ، مما منح الناس ثروة من الخيارات والإلهام.

على الجانب الأيسر من الممر توجد ساعة شانيل ومحل مجوهرات راقي. تتناقض الخطوط البسيطة البحتة مع اللمبيتين الذهبيتين اللتين تم تصميمهما بعناية من قبل بيت الذهب والمجوهرات الفضي Goossens تحت ورشة الحرف اليدوية المتقدمة.

تزين روائع ساعات شانيل والمجوهرات الراقية. من خلال ساعة ساعة J12 التقليدية ، ساعة CodeCoco ذات الطراز الفريد ، ساعة Boy® Friend البسيطة والأنيقة ، وساعة المعصم Première الكلاسيكية والأنيقة ، كما أنها تتميز بأول ساعات صناعة الساعات عالية الجودة للعلامة التجارية Caliber 1 ساعة رجالي Monsieur de Chanel ، تسليط الضوء على نموذج صناعة الساعات الدقيقة من توربيون J12 العائم و ساعة Première floating tourbillon ، و ساعة Boy Friend الجوفاء الجديدة المجهزة بحركة 3 caliber الثالثة. تخطو إلى حيز المجوهرات الراقية ، كنوز شانيل للمجوهرات الرائعة من موضوعات إلهام مختلفة ، كوكو كروش الحديثة ، كاميليا كاملة الجولة ، روبان أنيقة ، بلوم نابضة بالحياة ، براعة وتصميم فريدان. تجمع مجموعة مجوهرات L'Esprit du Lion ، التي تجمع بين أفضل الأفكار والحرفية الرائعة لورش المجوهرات الراقية ، سحرًا استثنائيًا لمجوهرات شانيل الراقية.

في بوتيك شانيل للتجارة الدولية الذي افتتح حديثًا ، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة فريدة ومراعاة وامتلاك وقت تسوق ممتع ولا ينسى ؛ أو يمكنهم المشي إلى متاجر مستحضرات التجميل والعطور المجاورة لتجربة أحدث المنتجات وخدمات التجميل. استكشاف الأناقة الحصرية شانيل والحداثة.يرجى رؤية صورة زجاجة كريستال على النحو التالي:

1.416.jpg