اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
قصة زجاجات العطور
Aug 10, 2018

هل تتفق مع كريستيان ديور على أن "عطر المرأة يخبرها عنها بخط يدها؟" قد تظن أن هذا الكلام مبالغ فيه إلى حد ما ، لكن البعض يعتقد في القوى السحرية للعطور. قدرتها على إثارة الذكريات وتحفيز الحواس. هذه السوائل الثمينة تتطلب سفن خاصة لتتناسب مع آثارها غير العادية.


حتى عام 1900 تم بيع العطور في قوارير زجاجية عادية من الصيدلي حيث يمكنك إعادة تعبئتها بالعطر الذي اخترته. يجب شراء حاويات العطور المتطورة التي يرغبها البعض بشكل منفصل بتكلفة أعلى بكثير. كانت فرانسوا كوتي ، صانع العطور الباريسي الذي أطلق في عام 1900 زجاجة العطور التجارية التي لدينا اليوم. مستوحاة من رينيه لاليك وإبداعاته الزجاجية الشهيرة ، كوتي كلف لاليك لتصميم ملصقات جذابة لعطره وبعد ذلك الزجاجات نفسها. هذا أثبت نجاحا كبيرا في تغيير وجه العطور التجارية إلى الأبد.


كان أكثر فترة رائعة من تصميم زجاجة عطر 1920s و 1930s. في ذلك الوقت كان هناك 400 مصنّع من زجاجات العطور الزجاجية في فرنسا. اليوم هناك ثلاثة فقط. كانت الزجاجات المبكرة مصنوعة يدويًا من سدادات مصنوعة يدويًا في الزجاجة. كل نوبة كانت فريدة من نوعها ، لذلك تم نقش الأرقام على سدادة وزجاجة حتى يمكن مطابقتها بعد الملء. كانت هذه عملية مكلفة للغاية حتى حوالي السبعينيات عندما تم تقديم سدادات بلاستيكية وأصبحت اليوم زجاجة عطر كريستال أكثر شعبية.


زجاجات العطور هي اختيار ممتاز لأولئك الذين يتطلعون لبدء مجموعة. أسلوبهم ، عمرهم ، ندرتهم وشرطهم يلعبون دورًا مهمًا. فهي صغيرة إلى المنزل وهي خيار رائع لأية ميزانية.


هنا هو اختيار جهة مختارة من زجاجات العطور من وInsco تجار - وكلاء:

blob.pngblob.png


blob.pngblob.png

زوج من: زجاجات العطور مصمم أفضل

في المادة التالية : 5 أفكار مبتكرة لاستعادة قوارير العطور الفارغة