اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
تكوين وأصل العطور
Jan 16, 2018

العطر هو مزيج من الزيوت العطرية العطرية أو المركبات العطرية، المثبتات والمذيبات، وتستخدم لإعطاء الجسم البشري والحيوانات والغذاء والأشياء، ومساحات المعيشة رائحة مقبولة. [1] وعادة ما تكون في شكل سائل وتستخدم لإعطاء رائحة لطيفة لجسم الشخص. النصوص القديمة والحفريات الأثرية تظهر استخدام العطور في بعض من أقدم الحضارات الإنسانية. وبدأت صناعة العطور الحديثة في أواخر القرن التاسع عشر مع التوليف التجاري للمركبات العطرية مثل الفانيلين أو الكومارين الذي سمح بتكوين العطور مع الروائح التي كانت في الماضي غير قابلة للتحقيق فقط من العطريات الطبيعية وحدها.العطر كلمة مستمدة من العطور اللاتينية، وهذا يعني "ل الدخان من خلال ". وبدأت صناعة العطور، في فن صناعة العطور، في بلاد ما بين النهرين القديمة ومصر، وتمت صقلها من قبل الرومان والفرس. ويعتبر عالم الكيمياء المسجل لأول مرة امرأة تدعى تابوتي، وهي صانع العطور المذكورة في قرص مسماري من 2nd الألف عام قبل الميلاد في بلاد ما بين النهرين. [2] وقالت انها تقطر الزهور والنفط، والكالاموس مع العطريات الأخرى، ثم تصفيتها ووضعها مرة أخرى في لا يزال عدة مرات. كما لديها زجاجة زيت الكريستال وزجاجة العطور .

17-P003-C.jpg [3] في الهند، كانت العطور والعطور موجودة في حضارة الأندلس (3300 قبل الميلاد - 1300 قبل الميلاد). [4] في عام 2003، [5] كشف علماء الآثار عن ما يعتقد [من؟؟] ليكون أقدم العطور الباقية على قيد الحياة في العالم في بيرغوس، قبرص . العطور تعود لأكثر من 4000 سنة. وقد تم اكتشافها في مصنع عطور قديم، وهو مصنع مساحته 300 متر مربع (3،230 قدم مربع)

[5] سكن ما لا يقل عن 60 اللحم، خلط السلطانيات، قمع، وزجاجات العطور. في العصور القديمة الناس استخدام الأعشاب والتوابل، مثل اللوز والكزبرة، ميرتل، الراتنج الصنوبرية، والبرغموت، وكذلك الزهور.

17-G010-P.jpg

[6] إناء عطر إتروسكان على شكل رأس أنثى، القرن الثاني قبل الميلاد في القرن التاسع، كتب الكيميائي العربي الكندي (الكندوس) كتاب الكيمياء من العطور والتقطير، التي تحتوي على أكثر من مائة وصفات للزيوت العطرة، ، والمياه العطرية، وبدائل أو تقليد الأدوية المكلفة. كما وصف الكتاب 107 طرائق ووصفات لصنع العطور ومعدات صنع العطور، مثل الليمبيك (الذي لا يزال يحمل اسمه العربي [7] [8] [من اليونانية ἄμβιξ، "كوب"، "كوب"] [ 9] [10] وصفها سينيسيوس في القرن الرابع [11]).

البريد الإلكتروني: insco@inscohk.com



زوج من: زجاجات العطور---زجاجات صغيرة، والعالم

في المادة التالية : كيفية اختيار العطور الخاصة بك؟