اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
صناعة العطور
Jun 20, 2018

صناعة العطور

العطور ذات الجودة العالية دائما تصبح محبوبة للأزياء ، العطور لديها أكثر من مجرد تسويق "رائحة" بسيط ، ولدت نقطة بيع أخرى ، وتصميم وتكوين مثالي للحاوية مع العطر. حتى نهاية القرن التاسع عشر ، أو على حاوية العطور العادية ، يكون العطر في زجاجة العطر المنزلية ، أو يسمح للزبون باختيار حاوية في اختيار العطر في نفس الوقت. يتطلب ذلك بيع عدد كبير من الزجاجات الجميلة في المتجر لتلبية الاحتياجات الفردية. ولكن عندما يبدأ الإنتاج الحديث ، يجب اعتبار أنه يتم تعبئة العطور في المصنع. وقد اجتذب الغرض من تصميم الزجاجة في المقابل الناس الذين لديهم رغبة الشراء المحتملة. مظهر الزجاجة هو محددات مهمة للغاية لمبيعات العطور ، والآن توظف شركة العطور أعلى زجاجات العطور المصممة ، بعضها مصمم خصيصًا للشركة ومزيد من المصممين. في مواجهة العديد من احتياجات المستهلك ، يقدم نوع زجاجة العطور الحديثة خصائص جديدة. الى جانب ذلك ، فإن مظهر الزجاجة هو عامل مهم جدا في تحديد حجم مبيعات العطور. العطور في العالم ، والرؤية والرائحة مهمة على حد سواء ، عندما يكون هناك الكثير من العطور التي يمكن أن تلمس قلبك على الفور ، بسبب التصميم الدقيق لزجاجة العطر من النظرة الأولى. لا حاوية أخرى يمكن أن تحمل الكثير من المشاعر والذكريات مثل زجاجات العطور. على وجه الخصوص ، هناك زجاجات العطور العطور المختلفة وتصميم وتغليف العطور ، وأحيانا يمكننا فقط من ظهور العطر ، يمكنك أن تشعر بالعطر لنقل المعلومات. يحكي القصة المتحركة بلغتها البصرية الفريدة ، ويجذب بعمق الأشخاص الذين يحبونها. على وجه الخصوص ، هناك زجاجات العطور العطور المختلفة وتصميم وتغليف العطور ، وأحيانا يمكننا فقط من ظهور العطر ، يمكنك أن تشعر بالعطر لنقل المعلومات. يحكي القصة المتحركة بلغتها البصرية الفريدة ، ويجذب بعمق الأشخاص الذين يحبونها.

QQ图片20180620154702.jpg

1. تطبيق شامل من المواد المختلفة

من تاريخ تطوير حاويات العطور ، كان الناس يستكشفون استخدام المواد المختلفة لصنع حاويات العطور. بدأ المصريون في استخدام حاويات الحاويات الحجرية لتصنيع مختلف الأزياء الأخرى مثل زجاجات العطور ، وزجاجات طويلة سُمكًا مستديرة ، ومفتوحة ومغلقة مع مجموعة من الفلين أو القماش المسطح. كما تستخدم أحجار مختلفة لصنع هذه الحاويات ، والتي تعد نسبة الجص الثلجي أكبرها. صنع الحرفيون اليونانيون سلسلة من الحاويات الخزفية المملوءة بالعطور والحاويات المصممة وفقاً لمحتوياتها. حوالي القرن السادس ، تم اختراع زجاجات فخارية مصبوبة صغيرة ، وفي البداية كانت تحاكي في كثير من الأحيان صورة رأس الإنسان. تتطور زجاجات العطور الحديثة في العديد من أنواع المواد ، وخاصة البلاستيك والزجاج ، والجلود والحجر وغيرها من المواد. من بينها ، زجاجات العطور النسائية هي أساسا من المواد الزجاجية ، والمواد البلاستيكية هي متكاملة ، والعطور للرجال هو أساسا مادة الزجاج والمواد البلاستيكية والجلدية والمواد المساعدة.

وتدعو GUESS شركة تصميم العبوات الشهيرة في باريس للقيام بتصميم جسم الزجاجة. في الملمس المعدني البارد والمصقول ، فإنه يظهر الأناقة والشعور التصميم من "G" ، والتي تبين العطر الحلو ومثير للزجاجة الظهور ، وخلق شعور البرودة والحماس ، وجمع ساذج والانطواء. صفات الجسم. في هذه الأثناء ، يتم استخدام حقيبة العطور الجلدية الظباء الوردية خارج زجاجة العطر لمنع تسرب العطر ، مما يضيف إلى الملمس الفاخر لهذا العطر. عطر سيلكور هو عطر عطر زهرة شرقية صدر عن شركة لوليتا. وتواصل زجاجة العطر فكرة التصميم الرائعة لمعايير لوليتا العالية ، وتقوي الطلاء المرسوم في زجاجة معدنية على شكل إطار معدني ، وزجاجات من الزجاج الشفاف ، تكشف عن السائل ، وتلمع مثل الجواهر. معدن صلب وجلد ناعم ، زجاج شفاف ورنيش وامض ومواد تتخللها ، مما يجعل شكل حاوية العطور أكثر قابلية للتغيير. ،

زجاجة من فيرساتشي خارج من الخطوط العادية والرائعة ومزيج رائع من نسبة مثالية من الجمال الذكوري ، في ضوء أزرق ازدهار الماء في كوب من الضوء الساطع الجليد ، وضعت نمط الجانب ، ليس فقط سخية وأنيقة ، من السهل السيطرة. يذكّرني المظهر الجريء بزجاجة البراندي الرائعة في ليلة الصيف وسحر العالم بمنحوتات ثلج أنيقة وكلاسيكية. ولكن إذا قمت بتغيير مشاهد اليوم غير عادية ، ضوء ساطع في زجاجة الزجاجة هو معجزة ، وزجاجة من الماء هو تدريجيا طبقة الجسم الزرقاء مضيئة الكمال ، دع نقل الضوء يعكس الطيف رشيقة ، ينعكس في الستائر والستائر الجدار.

إيسي مياكي-بي بي آي من أو دي إيسي كوليكولور أو دو تواليت معبأ في زجاجة بيضاوية الشكل ، اللوحة الأمامية للجانب الضيق من السلام. الملامح الزخرفية لزجاجة التعبئة الجديدة هي تقنية الليزر الفريدة من نوعها من S-GobainDesjonqu res. مصدر إلهام تصميمها يأتي من رسم الخرائط على سطح البحيرة في فصل الشتاء. تعكس الخطوط المتراكبة على طبقة التزجيج الفضة التوسعة الخارجية للتموج السطحي. هذا التأثير المرئي يضيف إحساسًا بالأناقة إلى لمسة فريدة من نوعها / السلسة للزجاجة ، ويعزز تأثير المادة.

تعتقد جمعية تغليف الزجاج في الولايات المتحدة أيضاً أن هناك اتجاهاً آخر للزخرفة الزجاجية هو توسيع العلامة التجارية من خلال اللون. على سبيل المثال ، تم تغليف عبوة DBNY 'sBeDelicious من إيستي لاودر في زجاجة زجاجية خضراء فاتحة. من أجل التوفيق بين الترويج لعيد الحب وعيد الأب في العام الماضي ، أعاد إستي لودر تقديم قنينته الزجاجية الحمراء والعنصرية. كما يريد بولو بولو من RalphLauren بناء أسماء تجارية من خلال زجاجة بولو التي وقعتها بولو.

زجاجة عطر كريستال: الاسم الإنجليزي Crystal scent-bottle. المادة الرئيسية: K9 الكريستال الاصطناعي. وهي تستخدم أساسا في السيارات والسيارات ، مع مظهر جميل وسطح جسم شفاف. يعطي الناس شعوراً بالانتعاش.

QQ图片20180620154603.jpg

اثنين. الاعتبار الرئيسي لتصميم زجاجة عطر

نظرًا لأن حاوية العطور لا تحتاج إلى مساحة أكبر ، فإن تغيير الشكل هو النقطة الرئيسية في تصميمها. أساسا من الجوانب الأربعة التالية:

1. مناسبة لاستخدام السلع

يجب أن يكون تصميم التعبئة والتغليف العملي هو أول اعتبار في التصميم والبنية والشكل الذي يحتوي على محتوى مملوء بالطبيعة هو مظهر ملموس من الناحية العملية. على سبيل المثال ، بسبب العطور المتطايرة ، يجب أن تكون زجاجة زجاجات العطور أصغر ، يمكن أن تجعل الحفاظ على العطر أكثر دواما ، فمن السهل السيطرة على الجرعة وخارج الاستخدام.

2. التكيف مع بيئة الاستخدام

يحتاج تصميم التغليف أيضًا إلى التفكير في استخدام موقع معين وحالته وعلاقته بالبيئة ، وإعطاء حاوية التعبئة بخصائص مختلفة ، والتصميم في السوق المستهدفة. العطر هو نوع من حمل الأشياء ، ولكن الخاصية نفسها تعتبر موضة ، تغليف العطور ليس فقط مضغوط وملائم ، تحتاج أيضا إلى صقل وأنيقة كمستكسسوارات الموضة.

التلميح والتوجيه من 3. العملية

حاوية التعبئة والتغليف الجيد بالإضافة إلى تحقيق الوظائف الأساسية ، ولكن أيضا ينبغي أن يكون لها تصميم دالة إشارة واضحة ، يجب أن يكون نموذج مختلف التعبئة والتغليف اختلافات واضحة ، مثل قرصة اليد و "الصيد" لا ينبغي الخلط بينه وبين الآخر. من خلال تغيير البنية والشكل واللون والملمس والتباين ، يمكن أيضًا تكوين دليل ودليل اللغة المرئية ، عند الضرورة ، تصميم بعض الملحقات ، ونقل عملية التغليف بوضوح لتشكيل لغتهم الخاصة. على سبيل المثال ، ينبغي استخدام تصميم منفذ حاوية العطور ، في الأول ، يمكن أن تحدد كيفية العمل ، أو وفقا لدوران ، يجب أن تكون واضحة لتشكيل تلميح الدلالي والتوجيه.

4. الاعتبارات الجمالية

تعتبر الجوانب الثلاثة المذكورة أعلاه الجوانب الوظيفية من حاوية العطور يجب أن يكون ، من العوامل السوقية الحالية عرض السوق هو أكثر بكثير من غيرها من العوامل الأخرى حاوية العطور. حاوية العطور ليست مجرد نوع من التعبئة ، ولكنها ارتفعت إلى مستوى الفن.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن تصميم حاويات العطور حماية البيئة واللون والإنسانيات والتاريخ والثقافة والعديد من الاعتبارات الأخرى. على أية حال ، فإن التصميم الخارجي المبتكر يلعب دوراً متزايد الأهمية في إنشاء وتعزيز صورة العلامة التجارية للعطور. مجموعة من العطور التي كانت مسكرة بالفعل ، ويستند تصميمها على الموضة والابتكار. تتجسد سعي الناس نحو الأزياء والإبداع في جميع جوانب الحياة ، وخاصة في تغليف العطور. ومع ذلك ، ينظر المصممون إلى الصورة المرئية للتغليف بالإضافة إلى وظائفهم ، مما يسهل التعرف على ميزات العبوة واستخدامها وفهمها وحفظها بالإضافة إلى جاذبية الرؤية. في جميع أنحاء تصميم حاوية العطور ، في إطار السعي إلى حد لا حدود له سيكون نمط موجز ، والديكور ، والراحة والجاذبية من أجل تذويب معا ، والسماح للعطر من وجود حياة روحية وجديدة.

ثلاثة. تصميم زجاجة عطر

1. زجاجات العطر هي حاوية ثلاثية الأبعاد في الزجاجة ، الزجاجة ، قاعدة كل جزء يمكن أن "تحدث ضجة" ، الكثير من منتجات أداء العلامة التجارية على أساس خصائص "تفاصيل" هذه الميزة. على سبيل المثال ، عطر Dior's MISS DIOR ، بالإضافة إلى إظهار القوس الأنثوي اللطيف في التصميم التقليدي لفوهة الزجاجة ، قد يكون في "الذوق" ، قد لا يتذكر الناس المذاق ، ولكن سيتذكرون أنه يتم إبرازه في فم القوس. بالإضافة إلى ذلك ، في الجزء السفلي من الجزء لتنفيذ نمط أزياء ديور التي يشيع استخدامها "Houndstooth" ، مع فرك والاكتئاب لتعزيز التباين ، والحصول على اتصال للاستمتاع في استخدام العطور الخاصة بهم. هذه التفاصيل الصغيرة على ما يبدو عارضة انطلقت الرياح الريح في مجال زجاجات العطور. مثل فيرا وانغ أميرة الزهور وعطر عطر الفواكه ، نوع الزجاجة كله يشبه حلقة نوع القلب ، نموذج مركز الجاذبية أكثر جاذبية ، وجه مركز الجاذبية أكثر جاذبية ، الوجه الزجاجي المنحوت ، بريق عميق أحمر أرجواني ، كل أميرة لها جواهرها الخاصة ، تتويج تاج الحلي في زجاجة الأميرة ، وغطاء التاج تحت الغطاء. مع وجود حلقة تذكارية ، يمكن للمستخدمين الانطلاق كخاتم لارتداء ولعب الغرض من التفاعل مع المستهلكين.

2. من أجل تسهيل المستهلكين لاستخدام مريح وآمن ، فإنها تولي اهتماما أكبر لاستخدامها تحت مظهر جميل من العطور. في الماضي ، كانت زجاجات العطور غالباً ما تُفقد ، وتتسرب ، وزلقة ، وهكذا. يعمل المصممون جاهدين لحلها. على سبيل المثال ، غوتشي مليئة بعطر مثير مثير ، "أريد شىء أحمر" ، وهو عاطفي وحنين. من رائحة الإعلان ، والتغليف ، كل شيء أحمر كموضوع. الشكل المربع ورأس الرش المضمن كلاهما رواية وفريدة ومريحة للاستخدام. بالإضافة إلى العطور الحلوة السحرية ، فإن نوع الزجاجة البيضاوية غالباً ما يكون يد زلقة في يد امرأة صغيرة ، خاصة في منتج ذي سعة كبيرة. من أجل وقف مثل هذه الظاهرة ، يقوم المصمم بتعليق الجولة الكبيرة من الإبهام على جانب الزجاجة. في المظهر ، يتم وضع الصورة الدائرية المقعرة في عدسة مكبرة للزجاجة ويتم عرضها على العالم. عجائب عالم العطور ، في وظيفة ، تتوافق مع رائحة اليدين ، وتحقيق الغرض من مقاومة الانزلاق.

QQ图片20180620154742.jpg

3. "بيونيك" هي خدعة المعتادة من العديد من المصممين ، في الملابس ، ونماذج النمذجة الصناعية في تصميم "الكترونية" يلعب دورا هاما ، حاوية العطور ليست استثناء. KENZO 2001 إطلاق العطر الخيزران ، وشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم ليس فقط العطر الشرقي الغامض ، خلقت خصائص "بيونيك" جدا من نوع زجاجة العطر ، النمذجة المقلدة في الشكل العام للخيزران. أزرق داكن زجاج بلوري ، جسم منحني قوي وقوي ، مثل تصميم الرجل لمواجهة الضغوط والنكسات. بينما تستمتع بعطرها ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالنبات "الغامض" ، وخيزران موسو ، الذي يتميز بخصائص شرقية. العطر الأكثر مبيعاً في العالم ، DKNY Be Delicious ، مليء بزجاجات وعلب كرتون كلاسيكية على شكل تفاحة. يتم خلط التعبئة والتغليف الكرتون مع أنماط زهرة والفاكهة وتصميم قطرات الماء الندى ، والتي تبين تأثير العصير وتقطر. زجاجة التفاح ليست هي نفسها مثل التفاح الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم التفاح الأخضر والتفاح الوردي والأحمر وفقا للعطر. التفاح والتفاح الأخرى بألوان مختلفة. تحت مظهر جذاب ، فإنها تخفي نفس الرائحة المغرية. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتحسين المعايير الجمالية للناس ، تسعى المزيد والمزيد من الشركات التجارية أكثر زجاجات العطور الكلاسيكية.

استخدام "القياس" هو واحد من أسهل الطرق لتحقيق الكلاسيكيات. في عام 1999 ، أطلقت Dior عطر الأزياء "true me" ، لتصبح واحدة من الأعمال الكلاسيكية لـ Dior. ويشبه عنق الزجاجة الرفيع ، الأنيق والساحر ، العنق الناعم المؤنث ، ويستخدم وشاحًا ذهبيًا حول عنق الزجاجة لمدة أسبوع. تعرض النماذج التي تظهر في الإعلانات المطبوعة والإعلامية الأشخاص بهذه الطريقة. تصميم زجاجة فريدة من نوعها ، زخرفة جميلة ، على نحو سلس وشفافة دون أي تعديل ، ورسائل J'adore مخبأة في زجاجة كريستال جميلة ، صورة الإناث إلى غيرها من القياس النبيلة وقادرة وثقة.

QQ图片20180620154724.jpg

5. أنماط التصميم من نفس المنتج مختلفة ، وزجاجات العطور ذات القدرات والأشكال المختلفة قد بدأت في الارتفاع. KENZO FLOWER BY KENZO لإمالة زجاجة شفافة من تصميم خاص ، الخشخاش الأحمر ، الخشخاش هو مرهف وقوي ، صورة بسيطة وأنيقة لنقل واضحة وضوح الشمس ، أطلقت العطر الأوروبي NO.1 الإناث. ترتكز هذه الفكرة المبتكرة على الاعتقاد بأن "الحياة عالية ومرتفعة ، وكم من التقلبات والهبوط ، وتظهر دائما فخر الناس بلفتة أجمل". هذا هو الأول في السوق مع قدرة مختلفة من مظهر مختلف من العطور: 30 مل ليتم وضعها في مهدها ، ويستخدم 50ml في بداية ازهار الفرح ، 100ML هو الزهور تتفتح ، ويرمز إلى المراحل المختلفة وعملية نمو الزهور. يعرض جسم الزجاجة أيضًا سعة انحناء مختلفة وفقًا لسعتها. الخط الكامل على شكل الزجاجة مثل الألوان الغنية للزهور المتمايلة ضد الريح. هذه الأنواع المختلفة من الزجاجة تحفز رغبة الناس في التجميع ، وتؤدي إلى ارتباطات مختلفة للعقل والدولة في المراحل المختلفة من الحياة. نعم ، تصميم زجاجة العطر تماما في الاعتبار العلاقة المنسقة بين الزجاجة والزجاجة مثل: تصميم زجاجة عطر "الماء للحياة" ، مما يؤدي إلى العودة إلى الاتجاه التقليدي ، ولكن لا يوجد نقص في الحس الحديث. يتم وضع اثنين من أشكال زجاجة مختلفة معا مرة أخرى إلى الخلف أو كتفا إلى كتف. إنها معاكسة وموحدة وزجاجة واحدة وجانبين مختلفين. يتم تجهيز جدار زجاجة زجاجات العطور بذكاء إلى كريم "M" و "W" هو مجرد رجل إنجليزي وامرأة ، مع غطاء دائري شفاف ، يعطي الشخص من الجداول التي تتدفق عبر الحصاة على الشعور. يتم الجمع بين هذه الزجاجات جنبا إلى جنب لتشكيل تموج جميلة. مع غطاء مع مادة شفافة ، يمكن أن تسمح للضوء من خلال معدن عاكس ، ظهر جدار الزجاجة ، تعطي الناس الشعور بانكسار من أشعة الشمس في الماء ، تصميم زجاجة عطر العطر هو التصميم الكلاسيكي.

أربعة. "الجنس" من زجاجة عطر

يجب أن تتوافق عبوة العطور النسائية ، سواء من نوع الزجاجة أو اللون أو تصميم الطرد الخارجي ، مع خصائص العطر نفسه. مثل: بعض العطور هو أداء الرومانسية ، لطيف ومثير. البعض هو السعي وراء الأناقة والحساسة والهدوء والانسجام. البعض نبل وأنيق. بعضها نقية ، جميلة ، طازجة ، مليئة بالثقة والسعادة. على سبيل المثال ، عطر "CoCo" هو مفهوم النقاء والدقة القصوى والثقة بالنفس. زجاجة عطرها بسيطة وحديثة ، والجزء الذهبي من تصميم الزجاجة ، والخطوط النقية والجليدة ، والضوء الساطع لأسطح القطع الست والعشرين المصنوعة من الألماس على الغطاء يدمر الرؤية الجمالية التقليدية ، مما يجعل زجاجة عطر كلاسيكية عصرية فن. كان من الأفضل في متحف نيويورك متروبوليتان عام 1959. لا تزال جائزة تصميم الزجاجة موجودة في متحف متروبوليتان بنيويورك.

المرأة ليست الوحيدة من العطور. في العديد من البلدان الغربية ، يحتل عطر الرجال المركز 2/5 ، لذلك لا يمكننا تجاهل سوق العطور الرجالية. يمنح عطر الرجال الناس شعورا بالبساطة والنعمة والانسجام. شكله أكثر صرامة وسميك. ويستخدم خطوطًا مستقيمة ومليئة بالذكورة. تصميم العطور الرجالية ، الأنماط المتنوعة ، بعضها للإبداع والحيوية ، حب الحياة ، تصميم الرجال المحترم الرومانسي ، وبعض التصميم قوي ، كلاسيكي وأنيق ، ولكن أيضا بعض الترفيه ، يستعيد البساطة الأصلية. على سبيل المثال ، "Pouvhomme" العطور الذكور ، تم تصميم زجاجة عطر من الأشياء الضرورية للرجال السابق ، علب البارود نوع مسطح ، والشكل مناسب للأيدي الرجال ، هو بالنسبة للرجال الذين يحبون السفر ، والرجال الخيال المستقبل ، شجاع ، ذكي ، مليئة بالمغامرة ، إنه الجوهر والتوازن ، كلاهما حساسيتان تقليديتان والآن أصبح الوكيل بعيدًا وقريبًا ونقيًا وطبيعيًا.

زوج من: صنع طريقة زجاجة عطر

في المادة التالية : المعرفة المهنية من تخصص العطور