اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
شانيل تطلق الإصدار الجديد من آنسة كوكو
Jul 06, 2018

إذا لم يتم كسر، لا إصلاحها، يقول المثل. ولكن تم الشجعان شانيل وتحديث واحدة من تلك الروائح الأكثر شعبية لإعطائها تحول ناضجة



ومن النادر أن تطلق شانيل عطر جديد. وبصرف النظر عن غابرييل، وأنها كشفت في أيلول/سبتمبر العام الماضي، لم ير ماركة عطر رئيسية إطلاق منذ الفرصة في عام 2002.

ولكن، هذا ما يجعل الوافدين الجدد أكثر من رائع.

الآن في عام 2018، شانيل اتخاذ واحد من العطور مبيعاً، والاتصال من أعلى درجة.

ولكن، بينما يبقى جوهر الرومانسية المفضلة راسخ، حان الوقت لإفساح المجال أمام إصدار جديد وأكثر كثافة.

سيكون من دواعي سرورنا المشجعين الأصلي لسماع أن "آنسة كوكو" العطر المكثف لا فير بعيداً جداً من قائمة المكونات الكلاسيكية.

فإنه يحتفظ نفس الصقلية أورانج والبرغموت زيستينيس التي كنت سوف سقطت في الحب مع أول جولة، ولكن رائحة قد أعطيت نظرة أكثر دفئا مع جرعة إضافية من المقطر البتشول.

blob.png

آنسة كوكو المكثف عطر أغمق وأكثر نضجاً (شانيل)

كما قدم العطر شانيل أوليفييه Polge تلاحظ أمبيري بقول التونكا والفانيليا لإعطائها المزيد من العمق ونوعية لا يقاوم.

إصدار أكثر قتامة وأكثر نضجاً، هذا رائحة جديدة مناسبة تماما للمرأة الشباب الذين كان المعطرة بكثير الأصلي مثل كيرا نايتلي الذي كان وجه العطر طوال السنوات العشر الماضية.

الآن مرادفاً لرائحة، نايتلي في النجوم بعد آخر فيلم مصغرة تخليد الشروع فيها، مرة أخرى، أنها تخلت عن حبها الفائدة على الفرار مع أي شيء ولكن لها العطر.



زوج من: تغلب على البارد بعطر جديد مشمس

في المادة التالية : صنع طريقة زجاجة عطر