اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
البلورة الاصطناعية وطريقة تحديد بلورة طبيعية
Mar 01, 2018

طريقة تحديد الكريستال الاصطناعي والكريستال الطبيعي:


① انظر: البلورة الطبيعية في عملية التكوين ، وغالبا ما تتأثر بالبيئة سوف يكون دائما بعض الشوائب ، التي تواجه الشمس لوحظ ، يمكنك أن ترى خطوط دقيقة موحدة أو مواد تشبه الطلاءات. بلورة وهمية واستخدام المزيد من بقايا كريستال المتبقية ، ذوبان خبث الزجاج ، بعد معالجة التلميع ، والتقليد التلوين المحرز ، لا يوجد خطوط موحدة ، المواد الشافية.


l لسان اللسان: حتى في أيام الصيف الحارة ، لعق سطح الكريستال الطبيعي مع اللسان ، ولكن أيضا شعور بارد وبارد. الكريستال وهمية ، لا شعور بارد.


③ الضوء: الكريستال الطبيعي العمودي وضعت في الشمس ، بغض النظر عن أي وجهة نظر يمكن أن تعطي بريق جميل. يمكن أن الكريستال وهمية لا.


④ صلابة: صلابة الكريستال الطبيعية ، مع الحطام على المجوهرات القوية بلطف ، لن يترك آثار. إذا كان هناك خطوط ، بل هو الكريستال وهمية.


⑤ التفتيش مع المستقطبين: 360 درجة في دوران المستقطب تغني أربعة تغييرات مظلمة هي الكريستال الطبيعي ، لا يوجد أي تغيير هو الكريستال وهمية.


⑥ تحقق مع اثنين من الألوان: الجمشت الطبيعي ديه شروق الشمس ، الكريستال وهمية لا dichroism.


⑦ مع عدسة مكبرة للتحقق: مع العدسة المكبرة عشر مرات في نقل الضوء للتحقق ، يمكن العثور على فقاعات يمكن تعيينها أساسا كبلورة وهمية.


⑧ تحقق مع الشعر: البلورة على سلك شعر ، يمكن للعين البشرية أن ترى من خلال البلورة المزدوجة لشعر الظل ، ثم البلورة الطبيعية ، وذلك أساسا لأن البلورة لها انكسام.


⑨ مع اختبار متر الموصلية الحرارية: عداد الموصلية الحرارية تعديلها إلى 4 جوهرة اختبار الأخضر ، يمكن أن ترتفع الكريستال الطبيعي إلى اثنين من الأصفر ، في حين أن الكريستال وهمية لا ترتفع ، عندما تكون المنطقة كبيرة ارتفعت إلى شبكة صفراء.


بشكل عام ، كلما تم إنتاج زجاجة العطور ، كلما تم جمعها وتقديرها ، كما هو الحال مع جميع المقتنيات. مثل زجاجة عطر الزجاج على طراز رالي (القرن الأول قبل الميلاد) ، والتي كانت باهظة للغاية في ذلك الوقت ، تمامًا مثل السائل الموجود في الزجاجة. مثال آخر هو زجاجات الجمشت في مهب (م 50 إلى 150 سنة) ، وكذلك القرن الأول الميلادي قوالب الزجاج المنفوخ العفن وهلم جرا. من بينها ، يمكننا أن نفهم "العطر الدائم" الحقيقي.


زوج من: خدعة استخدام العطور بشكل صحيح

في المادة التالية : زجاجة عطر المجموعة بحاجة إلى إتقان سبع كلمات المرور