اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
7 الحقائق لمعرفة الزجاجات
Aug 10, 2018

نحن نشارك في هذه القصة معكم سبع حقائق مثيرة عن الزجاجات التي من شأنها زيادة المعرفة المتعلقة بالزجاجات.

 blob.png


1.    الزجاج ليست ظاهرة في العصر حديث. أحرز الزجاج لعدة آلاف سنة. وقد تعود علماء الآثار الزجاج صنع الإنسان إلى 4, 000BC. وفقا للأدلة الأثرية المتاحة، الأولىزجاجةوقدم في مصر حوالي 1,500 قبل الميلاد.

2.    الزجاج مصنوع من السليكا، ورماد الصودا والحجر الجيري. هذه المواد هي ذابت معا في فرن في درجة حرارة عالية جداً. لإعطاء ألوان مختلفة من الزجاج أو ميزات مختلفة مثل الأشعة فوق البنفسجية قدرة استيعاب، تتم إضافة إضافات مختلفة للمواد في الفرن. على سبيل المثال،قارورة زجاج أزرقباستخدام أكسيد الكوبالت.

3.    من الزجاجات والجرار غير المسامية. والغلق ومعظمها تتسم بالشفافية. إضافة المواد المضافة أثناء تصنيع الزجاج، يمكن أن يعطي الألوان المطلوب. حماية حاويات زجاجية الأطعمة والمشروبات من التلوث والبكتيريا.

4.    إذا قمت بمقارنة حاويات الزجاج اليوم مع حاويات الزجاج من قبل عقدين، فسوف ندرك أن الزجاجات اليوم تزن ما يقرب من نصف ما فعلته بعد ذلك. قوارير زجاجية في يومنا هذا هي 40-50% أخف من الحاويات الزجاجية في تلك الأيام.

5.    شيء ممتاز حاويات الزجاج فقابله لإعادة التدوير. حاويات الزجاج يمكن إعادة تدويرها عدة مرات دون أن تفقد النقاء.

6.    إعادة تدوير الزجاج يتطلب طاقة أقل من المطلوب لتصنيع الزجاج الجديد. هل تعرف يمكن استخدام الطاقة التي أنقذت زجاجة واحدة من الزجاج المعاد تدويره إلى السلطة غسالة لمدة 10 دقائق تقريبا؟ لذلك، يمكنك بسهولة فهم مقدار الطاقة تدوير الزجاج يوفر.


زوج من: تاريخ زجاجات العطور

في المادة التالية : دليل هدية العطر christimas النهائي