اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
5 أفكار مبتكرة لاستعادة قوارير العطور الفارغة
Aug 10, 2018

ماذا تفعل من زجاجات العطور الخاصة بك بمجرد الانتهاء من العطور في زجاجات؟ على الأرجح أنك تفريغهم في القمامة ، أو إعادة التدوير. هنا سوف نشارك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام والابتكار لإعادة استخدام زجاجة عطر فارغة.

blob.png

 

# 1 يمكنك استخدامهم كمزهريات زهرة.

زجاجات العطور الفارغة يمكن أن تخدمك كمزهريات زهور جميلة بعد الانتهاء من العطر. يمكنك استخدامها للحفاظ على الزهور الطازجة ، أو يمكنك الذهاب إلى حل دائم عن طريق وضع براعم الحرير الاصطناعي فيها.

# 2 يمكنك استخدامها للحفاظ على قطع المجوهرات الخاصة بك.

قد تفاجئك هذه الفكرة ، ولكن هذه فكرة ممتازة للحفاظ على قطع مجوهراتك العادية على منضدة التزيين وفي حمامك. في أغلب الأحيان ، تقلع السيدات من مجوهراتهن باهظة الثمن في حمامهن أثناء الاستحمام ، أو أثناء الاستعداد في مكان ما ، على منضدة التزيين ، وينسجن فيما بعد المكان الذي يخلعون فيه مجوهراتهن. إذا كنت تستخدم زجاجات العطور الفارغة لهذا الغرض ، فعندئذ لن تضطر أبدًا إلى البحث عن قطع المجوهرات الخاصة بك. يمكنك بسهولة العثور عليها. بالإضافة إلى ذلك ، ستبدو قطع المجوهرات باهظة الثمن في زجاجات العطور الأنيقة.

# 3 يمكنك استخدامها بمثابة قطع الديكور

زجاجات العطور جذابة ، مثل عطورها. لذا ، يمكن أن تكون فكرة ممتازة لاستخدامها كقطع زخرفية. يمكنك الاحتفاظ بها على الطاولة في غرفة المعيشة الخاصة بك بطريقة أنيقة كقطع لهجة.

# 4 يمكنك استخدامها بمثابة قنابل بريق

يمكن أن تعمل زجاجات العطور الأنيقة كقنابل لامعة كذلك. هذه القنابل البراقة ستبدو أكثر حرارة من كرات الثلج.

# 5 يمكنك استخدامها بمثابة الناشرون ريد

زجاجات العطر الفارغة يمكن أن تبقي الهواء الداخلي لغرفتك رائعة كل يوم من خلال جعلها رائحته رائعة. لهذا ، سيكون عليك استخدامهم كمنشئات قصب ، بزيوت عطرية.

هذه بعض الطرق لاستخدام زجاجات العطور الفارغة Insco الخاصة بك. إذا كنت تفكر بطريقة مبتكرة ، فسوف تكتشف العديد من هذه الأفكار. لذا ، لا تتخلص من زجاجات العطور الخاصة بك من الآن فصاعداً ؛ بدلاً من ذلك ، فكّر في كيفية إعادة توظيفها.


زوج من: قصة زجاجات العطور

في المادة التالية : تاريخ زجاجات العطور