اتصل بنا
هاتف: + 86-020-36754186
فاكس: + 86-020-62824861
البريد الإلكتروني:insco@inscohk.com
العنوان: ص. 901، 9F، بلازا هيرون، Rd دهان رقم 2، حي يويهشيو، مدينة قوانغتشو، الصين
6 ملليلتر فريد زجاجات النفط الكريستال

6 ملليلتر فريد زجاجات النفط الكريستال

وكما يقول المثل، الرجل، جميع النساء قوية، وهشة جدا، وكل امرأة فريدة من نوعها، يرجى رعاية جيدة من قطعة الخاصة بك من الكريستال. فريدة من نوعها زجاجات النفط الكريستال نفس الكلمات. كنت يستحق كل هذا العناء واتخاذ الرعاية الجيدة.

6 ملليلتر فريد زجاجات النفط الكريستال 产品细节描述635.jpg  

وكما يقول المثل، الرجل، جميع النساء قوية، وهشة جدا، وكل امرأة فريدة من نوعها، يرجى رعاية جيدة من قطعة الخاصة بك من الكريستال. فريدة من نوعها زجاجات النفط الكريستال نفس الكلمات. كنت يستحق كل هذا العناء واتخاذ الرعاية الجيدة.

إيتم نومبر: 2001

السعر: أوسد 6-أوسد 9 / الحصول على أحدث الأسعار

موك: جهاز كمبيوتر شخصى 2000

القدرة: 6ml

شعار: n / m أو بناء على طلبك

شروط الدفع: / تي تي، ويسترن يونيون


تفاصيل سريعة

المادة: الكريستال

الاستخدام الصناعي: العناية الشخصية

استخدام: النفط

ختم نوع: المسمار

معالجة السطح: البولندية

مكان المنشأ: قوانغتشو

اسم العلامة التجارية: إنسكو

نموذج رقم: 2001

اسم المنتج: 6 ملليلتر فريد زجاجات النفط الكريستال

حجم: 6ml

أوسيج: العطور التعبئة

كاب: كريستال

زجاجة اللون: جميع الألوان المتاحة

كاب اللون: جميع الألوان المتاحة

موك: جهاز كمبيوتر شخصى 2000


التعبئة والتغليف والتسليم

产品 细节 描述 6861.png


6 ملليلتر فريد زجاجات النفط الكريستال

产品 细节 描述 6908.jpg

产品 细节 描述 6912.jpg


تخصيص

产品 细节 描述 2630.png


منتجات ذات صله

产品 细节 描述 2650.png


معلومات الشركة

产品 细节 描述 2678.png产品 细节 描述 2678.png

产品 细节 描述 2683.png


لدينا شهادة

产品 细节 描述 2720.jpg产品 细节 描述 2721.jpg


معرض

产品 细节 描述 2737.jpg产品 细节 描述 2738.jpg


التعبئة والتغليف والنقل

产品 细节 描述 1667.png产品 细节 描述 1669.png


التعليمات:

产品 细节 描述 1695.png


اتصل بنا

产品 细节 描述 1685.png




Hot Tags: زجاجات النفط الكريستال فريدة من نوعها 6ml، الصين، الشركات المصنعة، مصنع، الجملة، رخيصة، السعر المنخفض، في الأوراق المالية، للبيع
التحقيق